2012/06/03

ألمانيا يورو2012




ستبدأ يوم الجمعة 8 مايو  بطولة أمم أوربا وهى ثانى أقوي بطولة عالمية بعد كأس العالم , يورو 2012 , ستقام مناصفة بين وبولندا ( الإفتتاح ) وأوكرانيا ( النهائي )  , المجموعة النارية ألمانيا هولندا البرتغال الدانمرك , وهي أصعب مجموعة .... وسيكون المنتخب الإنجليزى والأسبانى حاضرين بقوة فى هذه البطولة , ولاتنسي بأنها بطولة المفاجآت كما حدث مع اليونان بال2004 والدانمرك بال1992 .


بالنسبة للمانشفت , وقبل بداية البطولة أتوقع لهم المركز الثانى أو الثالث كالعادة , وسيكونون الأبطال الغير متوجين بأنظف وأسرع وأفضل لعب , هذا ليس جديدا علي تاريخهم التعيس ,  ففى كأس العالم مثلا وصل الألمان للنهائي 7 مرات فازوا منها ب3 وحصلوا على المركزالثالث 4 مرات أي إنهم وصلوا قبل النهائي 11 مرة , وفى أمم أوربا كذلك وصلوا النهائي 6 مرات وفازو بثلاث ...


المنتخب الألمانى فى 2012 هو أقل معدل أعمار ,  كما إنها الفرصة الأخيرة  للمدرب لوف بعد حصول ألمانيا على المركز الثانى بيورو 2008 والثالث بكأس العالم 2010 .... لامجال للتراجع بالنسبة له ولكى يستمر يجب أن يحرز لقب يورو 2012 ....



7 comments:

panadool said...

توم كروس سيكون مفاجة منتخب ألمانيا بهذه البطولة

أفراح said...

نتمناها بطولة حلوة
ونستمتع بكل مبارياتها


ويكون البطل فرنسا

:)

زيارتي الأولى
شُكرا ً لك

Anonymous said...

راديو مباشر .. نجم جديد يسطع في سماء الاعلام الكويتي

رسالتنا تقديم خدمة اعلامية شاملة لمختلف شرائح المجتمع تجسد خصوصية المجتمع الكويتي عبر تاريخه ، وتهدف إلى الحفاظ على الهوية الكويتية عبر إعلاء الموروث الشعبي، وتخصيص مساحة واسعة واهتمام أكبر للشان المحلي.

رؤيتنا أن يكون راديو مباشر الاذاعة الأولى في الكويت خلال 3 سنوات من خلال تقديم إعلام كويتي جاد وهادف يعمل على تعزيز حرية التعبير ويكرس قيمة الرأي والرأي الآخر في إطار من الحرية المسئولة مستندا إلى أداء مهني متميز.


تابعونا في برنامج المنتدى سوف نتكلم عن منتداكم ومدوناتكم

راديو مباشر نبض الشارع

http://www.mubasherradio.com/

http://www.almustagbal.com/play.html

للتواصل
fnar555@yahoo.com

أو لعمل مداخلة في البرنامج
50253563

لونا said...

فعلاً الموقع ممتاز ومفيد جداً لكم منى اجمل تحية

Räumung said...

Allah help you .. I hope Reload topics ...

Hausräumung Wien said...

تحياتى لكم .. فين الموضوعات الجديدة

Umzug Wien said...

شكراً على الموضوع ... :)