2012/07/28

عمران نزار حسين والحرب العالمية الثالثة






عمران حسين ..... أمريكى الجنسية من أصل هندى , تنقل طالبا للعلم مابين الأزهر وجنيف وباكستان ونيويورك ,  أقام محاضرة في أستراليا عام 2003 تحدث فيها ان بعض الدول العربية ستحصل بها ثورات، وفعلا بعد محاضرته بـ 8 سنوات حصلت الثورات التى توقّعها استنادا على ما يطلق عليه علم اخر الزمان , فى هذه الفيديو مختصر لما قد يحدث فى السنوات القادمة , قد يكون صحيح ولكن التقرير يحتوي على معلومات ونظريات جديرة بالتفكر والتحليل .

الآن .... الوضع بالشرق الأوسط هو فى إطار تشكل دولتين أو تيارين دينيين ( إيران والإخوان ) ستتضح معالمه جليا بعد 5 سنوات من الآن وسيكون سقوط النظام المصرى والسوري هو البداية , النزاع سيكون ( سنيا شيعيا )  وسيخدم هذا النزاع إسرائيل والماسونية والغرب الرأس مالي , سيستهلك هذا النزاع قوة وإقتصاد الدول الإسلامية , فإسرائيل أو اليهود مشروعهم السيطرة على العالم ( سياسيا وإقتصاديا ) .

ألمانيا مازالت تدفع لهم التعويضات , وأمريكا وبريطانيا والإتحاد الأوربي حلفاء إستراتيجيون لهم , يملكون قرار أغلب المؤسسات الإقتصادية والتجارية والمالية الكبرى , يبقي لهم روسيا الصين وبعض الدول الإسلامية ..... وقد يكون مفتاح الحرب العالمية الثالثة هى إسرائيل والماسونية .

ليس كل ما يقوله صحيحا ولكن لايمكنك تجاهل كلامه بدون تفكير .



7 comments:

panadool said...

الشرق الأوسط على صفيح ساخن

Bor'3y said...

والله انا وايد افكر في هالموضوع الله يستر يمكن احنا في اخر الدنيا


شكرا على البوست

Umzug Wien said...

Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

Übersiedlungen Wien said...

شكرا ع الموضوع

Räumung Wien said...

موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

Räumung Wien said...

شكرا ع الموضوعات

Entsorgung Wien said...

شكرا لكم ..))