2012/07/24

بنادوليات رمضانية 2012





فواز الحساوى ....
خير مافعلت .... فالدولة عندنا لاتريد أن تغير الواقع , قانون الإحتراف وإستثمار الأندية بالأدراج , الملاعب متهالكة , الإدارة سيئة والقانون غير مطبق , 14 نادى منذ عام 1963 على الرغم من تضاعف عدد السكان مرتين منذ ذلك التاريخ .

نوتنغهام فورست هو نادي إنجليزي يلعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، تأسس عام 1865 و يقع ملعب الفريق في مدينة نوتنغهام وقد حصل الفريق على دوري أبطال أوروبا مرتين، في عام 1979 و1980 وعلى الدورى الإنجليزى وكأس إنجلترا مرة .

نقطة إيجابية وهو إهتمام فواز الحساوى بالاعب الكويتى ..... بدر المطوع , حسين فاضل , أحمد الرشيدى وبالطريق فهد العنزي , ومنا الى جمال الكاظمى ومرزوق الغانم بشراء أندية أوربية فالوضع بالكويت لايساعد على العمل ويشجع على الهجرة . 


ساهر الليل 3  ......
ولكونى وأبناء جيلى ممن عاصروا محنة الغزوالعراقى ..... قلبي يعتصر ألما لما أراه من أحداث هذه الجزء الخاص بالغزو , الكثير من الحقائق غيبت لأسباب نعرفها , كما أن المسلسل يروى قصة درامية إجتماعية أكثر من كونها سياسية , قد يكون أكثر مسلسل حاز على نسبة مشاهدة من بين المسلسات الكويتية مما يدل على عطش المشاهد لمثل هذه الأعمال وبهذا الوقت بالذات . 

وللتاريخ فإن المسلسل لم يتعرض لبعض الجاليات العربية التى أيدت الغزو , وبعض الكويتيين والبدون الذين تعالونوا مع الإحتلال , وسرقة البلد من قبل بعض أبنائه , وهروب كويتيين من بلدهم وبالمقابل نجاح كويتيين كانوا بالخارج دفعوا المال لتهريبهم للداخل , ومجلس أمة منحل ومكانه مجلس وضيع ( مجلس وطنى ) ومن كان مؤيد ومن عارض .... الخ

نحتاج لعمل وطنى عن الغزو أكثر جرأة وصراحة حتى يكون شاهد تاريخي لمن لم يعاصر هذا التاريخ .   


60 مليون منحة سالم العلي ......
20 ألف للحاصلين على الدكتوراه ويتعينون بجامعة الكويت حديثا , 6آلاف للمتزوجين حديثا , 4 آلاف للقروض والمديونيات المتعثرة ..... يعطيك العافية ولكن كنت أتمنى أن تشمل البدون بهذه المنحة , بعضهم فى حالة مأساوية , فالمتزوجون والدكاترة حالتهم جيده بالراتب وقرض الزواج , ليست المرة الأولى فقبلها 150 مليون منحة للمتعثرين قبل عامين ومنحة للمتقاعدين .
والكويتيين يتهامسون فيما بينهم كم يملك هذا الشخص لكي يتصدق على الشعب بهذه المبالغ ؟؟ وما الهدف من من تلك المنح ؟؟
السؤال من أين لك هذا ياهذا ؟؟

شهر رمضان ......

أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار , هو شهر دعيتم فيه لضيافة الله , وجعلتم فيه من أهل كرامة الله , أنفاسكم فيه تسبيح , ونومكم فيه عبادة , وعملكم فيه مقبول , ودعاؤكم فيه مستجاب , فسلوا الله ربكم بنيات صادقة , وقلوب طاهرة أن يوفقكم لصيامه وتلاوة كتابه , فإن الشقى من حرم غفران الله فى هذا الشهر العظيم ....

مبارك عليكم الشهر الفضيل



9 comments:

panadool said...

عساكم من عواده

Bor'3y said...

ائيدك في موقفك عن ساهر الليل فعلا متعطشين لمثل هالعمل

اما بنسبه لمنحة سالم العلي انا اقول الاولى لو باني مستشفيات وايد احسن لأن فعلا محتاجين وخل يحط اسمه على كل مستشفى

وفعلا مثل ماتفضلت من اين لك هذا ؟؟؟

شكرا على البوست

Umzug Wien said...

Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

Umzug Wien said...

شكرا

entrümpelung wien said...

شكرا ع الموضوع

Räumung Wien said...

شكرا ع الموضوعات

Dina Elghedany said...



مشكور علي مجهودك القيم
http://www.alsadiqa.com




http://www.assayyarat.com/
thank you



جزاك الله خير
http://www.mawahib.net

Entsorgung Wien said...

شكرا لكم ..))

entrümpelung wien said...

شكرا لكم .. دائما موفقيين ..))
entrümpelung

entrümpelung wien