2012/01/31

القادم أكبر

 






د عبيد الوسمى : 4 ساعات لتطبيق القانون أو نأخذ حقنا بيدنا !!!!!
لايادكتور , هذه الزلة الثانية للوسمى , مشكلة د عبيد الوسمى أنه يندفع بسرعة ولايملك نفسه لحظة الغضب , وهذى مشكلة جوهرية بالرجل  رغم المحاسن الكثيرة التى يتمتع بها , محمد الجويهل تمادى كثيرا ويستمر بأسلوبه المرفوض وإنحدار مستواه الخطابى أمام صمت سلبى حكومى غير مبرر , لن (أشره) أو ألوم الجويهل بقدر لومى لعبيد الوسمى بسبب الفرق الشاسع بين الإثنين ولكن الآن وبعد ما قيل وما حدث ..... هل هناك فرق بين الوسمى وجويهل ؟؟

مشكلة حقيقية وثقافة تأخذ طريقها نحو التكريس وهى شريعة الغاب فى دولة لاتطبق القانون بالشكل الصحيح  , بعض المواطنين وضع الحجج والأسباب ( الغير منطقية )  لتبرير إقتحام مجلس الأمة ثم تكرر ذلك  لتبرير حرق مقر إنتخابى , وبوجود إزدواجية واضحه بالتعامل من قبل الداخلية  لإحتجاجات البدون ومع غيرها من الأحداث , وهنا التصادم بالمعايير يكبر ويتوسع والقانون شبه غائب .

لن نقبل بشتم أى كويتى من أى  طائفة أو قبيلة أو أى مكون إجتماعى داخل النسيج الوطنى , لن نقبل بالإقتحامات وشريعة الغاب حتى لو أرادت الحكومة إستدراجنا لذلك وتمايزت بتطبيق القانون فى المجتمع ,  علينا أن نطبقه على أنفسنا قبل غيرنا .


ما أتوقعه فى الفترة القادمة أن نسمع خبر ( إغتيال النائب محمد الجويهل ) وهذا وارد كما حدث مع ( هدايا سلطان السالم , حمد الجوعان , عبدالله النيبارى ) وغيرهم , ماذا يخبأ  لنا الزمن القريب تذكروا ذلك جيدا .....




1 comment:

panadool said...

متشائم من المستقبل القادم