2009/11/27

..... شوى شوى علينا !!



         شوى شوى علينا !!
                                         



اولا انا ضد اعتقاله لسببين
الاول ...........  حركة  للفت الاعلام اليه وشد انتباه الناس وهذا هو الذى يريده 
الثانى حريه الصحافه والاعلام    فلو كل كاتب او مقاله  تكتب تروح النيابه  ما نخلص ..........
     ولاننسى ان نقول ان رئيس الوزراء يتعرض لحملت قذف وسب منظمه بالمجلس والندوات والاعلام  ؟؟ !!

 اما بالنسبه  لهذا الانسان المذهبى مازال الى الان ينتقل من فشل الى اخر ولايعرف حتى الان ماذا يفعل او بالاحرى اين يريد ان يصل .

لقد كان يعمل رئيس ونائب رئيس تحرير جريدة " الحراميه " خلال 15 عاما تقريبا , وهو فخور بذلك , هذا الانسان الذى يدعى الشرف والوطنيه وهو يعمل بمؤسسه صحفيه ملاكها  سرقت الوطن وهو فى اسوأ ظروفه   .
وبعدها خرج علينا .... من خلال تلفزيون الكويت وهو مذيع ويقابل ذووى الطفله آمنه بالقصه المشهوره لخطف وقتل الطفله , لقد كان  مثير للاشمئزاز بالمقابله بسبب سوء طريقته بطرح الاسئله  .
وبعدها اراد ان ينتقل للعالميه وخرج مذيع بقناة الحره ... يعنى ستايل ديمقراطى امريكى , ولا تشوف الاسئله اللى ييطرحها على الضيوف والمقابلات اللى يجريها معظمها تصب نحو العدو الفارسى الاكبر , بدلا من الشيطان الاكبر , والانتشار الشيعى  ....... الخ
ثم جاء دور مجلس الامه ويرشح , ويخرج ترتيبه 17 ؟؟
وبعدها من الدائره الثانيه 2008      الى الثالثه 2009
وكان يعتقد بأنه سيفوز لا محاله , او هناك عملية تزوير واسعه جرت بسببه , ثم يرفع قضيه يطعن بالنتائج .

وبعدها , يكتب مجموعه مقالات بمعلومات وتحليلات سخيفه ومضحكه عن علاقة رئيس الوزراء بمحمود حيدر , وطبعا الجاسم خريج قناة الوطن , ليس غريبا عليه بأنه لايستطيع التخلص من جيناته الصحافيه الذى صار بالنسبه له بصمة وراثيه ستستمر معه حتى  بأى موقع اخر , لم يجد الا المدونيين ليفتح صفحه جديده من الفشل المتكرر , وصار نصير المدونين وصوت الكويت الوطنى عند البعض , ومن فشل لاخر .

موضوع عدم دفع الكفاله بالنيابه ماهى الا طريقه معروفه ومكرره للفت الانظار والاعلام اليه ,ولو كانت الكفاله دينار واحد فقط لرفض دفعها , ومهرجانات خطابيه ومؤتمرات صحفيه , هذا مايريده ونسى ان تطبيق القانون على الجميع  مفروض  " العدل حياة "  
حتى اذا جأنا من باب الحريه الصحفيه ... فمن غير المقبول المس بكرامات الناس , وتحويل النقد الى شتائم واتهام وظن السوء وسب وقذف وفتنه    بحجة حريه صحفيه !!
 انت ليس فوق القانون , وأشوه انك رجل قانونى .
     
المقاله الاخيره اللى كتبها عن محمود ورئيس الوزراء , مليئه بالمغالطات والاتهامات , .. يقول الكاتب المحترم
إن ما فبركته "الدار" هو نتاج عمل منظم تفوح منه رائحة جهاز استخبارات أجنبي (إقليمي) في بلد مجاور، وهو ما يجعل مهمتي في التصدي لجريدة "الدار" ومن يقف خلفها صعبة للغاية، فأنا فرد أعمل لوحدي، وباتت علي مسؤولية مواجهة خصوم أقوياء بالمال وبالنفوذ وفق معادلات ليست محلية فقط بل إقليمية أيضا.


اول شى استنتج ان جريده كويتيه رسميه , تصدر وفق تصريح من وزاره الاعلام انها جريده تعمل لصالح جهاز استخبارات دوله اخرى !!
ويريد ان يتصدى لهذا المشروع لوحده والله يعينه لانهم خصوم اقوياء , ويمكن انها اشاره على انه لوحده وبدون معين وهذا عكس الحقيقه ؟؟؟؟؟؟؟؟   انما من يدفعك الى كتابة مثل هذه المقالات معروف    وحتى تنال رضاه فأنت اوراقك مكشوفه , وحتى من غير المجدى  عمل فورمات جديده لخاليا دماغك .... صار جهازك لايصلح ومن الافضل ان  يكون من ضمن الاجهزه الانتيك .
فبالحق وبعون الله وبدعم الشرفاء أنا الأقوى.. وليشرب من أراد منهم السوء ببلادي ومن والاهم ماء الخليج العربي أو "الفارسي" مثلما يحلو لهم!

انتبه اخى القارئ كيف يبين نفسه مدافعا قويا , ولاحظ كلمته الخليج الفارسى ,وعلى فكره الخليج الفارسى موجود فى  اطالس العالم وخرائط الدول  الغير عربيه طبعا وجوجل ايرث , وكتب الجغرافيا والتاريخ فى العالم , واغلب المواقع الاوربيه والامريكيه .
الذين أصبحوا "ألعوبة" بيد المخابرات (الإيرانية) الأجنبية بصرف النظر عن انتمائهم المذهبي. بل أنني، كما سترون بعد قليل، أنتقد الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح لغفلته أو لسذاجته أو لسكوته أو لقبوله هو وبعض من هم حوله من بدو وحضر وسنة وشيعة تغلغل المخابرات الإيرانية في الساحة المحلية ودخولها بوضوح في الصراع كطرف ينتصر له على "عيال عمه" الشيوخ.. وهذه لعبة خطرة وضارة.



هنا يحرض طرف على طرف , أقصد اقطاب الشيوخ .
. (بدأت أشك في أن قضية التأبين كانت مفتعلة من أجل تهيئة المسرح لدخول المدعو (م)). قدم المدعو (م) خلال هذه الفترة التمويل اللازم وقام بالتنسيق مع الأطراف الشيعية المعنية بقضية "التأبين"
ماشالله عليك , التأبين مفتعله ؟؟   لتجيير النواب الشيعه مع الحكومه , من هنا بدأت احس بتفاهة هذا الرجل  وانه القراءه له مضيعه للوقت ليس اكثر .
وآه من لكن هذه، فالمدعو (م) وإن كان يحمل الجنسية الكويتية (بطريق التزوير طبعا)، إلا أنه عميل مهم للمخابرات الإيرانية.. نعم هو عميل وله صلة مكشوفة مع عناصر استخباراتية إيرانية، وهو أحد "أبطال" عمليات تهريب الأموال القذرة إلى الكويت وأحد أهم الأشخاص الذين يقومون بغسل الأموال. (في الوقت الذي يعاني فيه معظم تجار الكويت من نقص في السيولة نجد أن المدعو (م) ينفق "بالهبل" أموالا لأغراض سياسية وإعلامية).


تزوير الجنسيه , وكأن محمود حيدر فى عهد رئيس الوزراء  الحال صار كويتى , على اقصى تاريخ بالسبعينات , حيث مخابرات الشاه " السافاك " هى من وراء هذا المشروع ... وغسيل اموال
لقد سبق لأحد "أزلام" العميل (م) أن "نصَب" الشيخ ناصر المحمد الحاكم السابع عشر للكويت.. هل تذكرون؟! لكنني الآن بدأت أخشى أن يدفعهم استعجالهم إلى محاولة تنصيبه الحاكم السادس عشر!!
هنا كلمة ازلام  يقصد حسين القلاف ولاحظ كيف يختار كلماته .

 
في الختام أود أن أقول: أعلم عن خطورة هذا المقال بسبب رد فعل متوقع من الجانب الإيراني وعميلهم (م)، وأعلم أن الشيخ ناصر سوف يستمر في عمل كل ما بوسعه ضدي.. لكنني لن أهتم، فمصلحة وكرامة بلادي أهم بكثير من حياتي.. فصدري مفتوح لشروركم ويدي ممدوة لأغلال ناصركم.. ألا هل بلغت.. ألا هل بلغت.. اللهم فاشهد.

ملاحظة: يقوم الشيخ ناصر المحمد يوم السبت بزيارة رسمية إلى طهران، وأتوقع أن يحظى هناك بمعاملة خاصة جدا تعبيرا عن تقدير القيادة الإيرانية له.. ولا أستبعد أن يقوموا بتسليمه المحتجز الكويتي حسين الفضالة من أجل رفع "أسهمه" في الكويت في حركة استعراضية سياسية.. وكم كنت أتمنى لو أن الشيخ ناصر اشترط عليهم الإفراج عنه قبل زيارته لهم! على أي حال تذكر يا شيخ ناصر، على الأقل، أن حسين الفضالة مواطن كويتي له أهل يفتقدونه هنا كثيرا.

 
بالنهايه هناك اناس لاتتحمل ان ترى العلاقات الايرانيه الكويتيه ممتازه ,  كما انها لاتتحمل ان ترى الطائفه الشيعيه تفوز بتسعة مقاعد بالبرلمان, فيقوم بألقاء التهم والشتائم على الخصوم , موت بغيظك ,  اقول لك  لو تلتفت دقيقه واحده فقط  لعيوبك ومقالاتك وتاريخك المتناقض  لصمت حتى النهايه , ادعوا الله عزوجل ان لايغيرك  ولا يغير افكارك وان تكون اعمى البصيره  كما انك كذلك .
اللهم وفقنا لما تحب وترضى


No comments: