2009/12/27

المواطن الجويهل


المواطن محمد الجويهل بالنهايه هو مواطن كويتى له ماله من حقوق المواطنه وواجبات القانون تجاهه , فيحق له أن يقابل محاميه وهو بالحجز , ويحق له أن يقاضى من صوره وهو مقيد اذا كان لايرغب بنشر صورته وهو بهذه الحاله , ويحق له أن يقاضى من وصفه بالساقط واللاقط , وأصحاب مسجات هدر الدم والتهديد بالقتل .

رئيس مجلس الامه , أحسس بالتعسف فى التعامل مع جويهل , فأراد التنبيه بخطوه أستباقيه , ولاننسا اننا بلد مؤسسات ودستور وقانون , والخرافى رجل دوله من الطراز الاول , ولاينسا المعارضون لكلامى أداء الخرافى فى الايام العصيبه ... أزمة الحكم ...    بالنهايه أن تكون مدافع عن حقوق المواطن الجويهل ليست بالضروره تأييده بل ممكن أن أكون مؤيدا لموضوعه وفكرته .

المواطن محمد الجويهل لم يتعرض للقبائل , تعرض لبعض الاشخاص وأعضاء مجلس الامه , وتعرض للمزدوجين , المزدوجين اللذين يحملون إسمين إ سم بالكويت وإسم بدولتهم الثانيه , وراتبين وقرضين ومنزلين وتصويت انتخابات  .... الخ   والمنحه الاميريه سنة 2006 فضحتهم  بأرض المعارض بمشرف , حيث أعلنت الحكومه فى تلك الايام ان المواطنين الكويتيين الذين ليس عندهم حسابات بالبنوك يأتى الى صاله رقم ..... بمشرف ويتسلم المنحه , الذى حصل اننا رأينا فى تلك الايام وفى ذلك المكان , سيارات من دوله مجاوره , وناس يلبسون ملابس غير كويتية , ولهجات غريبه ولأول مره تسمع بالكويت و أعدادهم كبيره , هؤلاء كانوا مواطنين كويتيين يعيشون بال........ جاؤوا ليأخذو المنحه من بلدهم الثانى ويرجعون الى بلدهم الاول , وكذلك سجلت الداخليه دخول باللآف فى يوم الانتخابات , كما سجلت خروجهم بنفس اليوم ...و يوم  الغزو 2\8 حدث ولاحرج قصص الهروب الكبير .... الحديث يطول بالمزدوجين , وعلى الحكومه ان تعرف واجباتها تجاه هذه الفئه  ولاتجعل القضيه تلتصق بأسماء مثل على الراشد أو الجويهل أو غيرهم .

والحمد لله رب العالمين

4 comments:

راح ـلـﮧْ said...

الساكت عن الحق شيطان أخرس
قال الامام علي عليه السلام :
قل الحق ولو على نفسك
ولكن مشكلة الحق عندما يُفصح به وإن كانوا يعلمون حقيقته يكون مرفوضا وإن كان هو المفروض العمل به ..

شكوانا إلى الله تكون ومن ثم النشر والتحرك على ما حولنا ، كما كتبت أخي بندول
احسنت وبارك الله فيك ..

Anonymous said...

الجويهل هذا أقل ما يمكن ان يفعل به لأنه تعرض لاعراض الناس
ولم يحترم القانون ولاالدستور
وليس هناك احد يسمع للمتباكين عليه ؟؟؟

Anonymous said...

الخرافى
سكت دهرا ونطق كفرا
وحلاته ساكت

panadool said...

راح ـلـﮧْ
المشكله اختى
لما يتوزع الحق على مجموعه
أو بمعنى اخر الناس لايتصنفون معى أو ضدى , ممكن معك بامور وضدك بأخرى , لكن الاغلب لايفهم ذلك ..... اما معى عى طول الخط أو أنت ضدى
اللهم ارزقنا البصيره